Whatsapp messenger

تحميل تطبيق واتساب احدث اصدار WhatsApp Messenger

 واتساب WhatsApp Messenger

تحميل تطبيق واتساب احدث اصدار 

WhatsApp Messenger هو تطبيق مراسلة متاح لنظام Android والهواتف الذكية الأخرى. يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi ، حسب توفره) لإرسال الرسائل والاتصال بالأصدقاء والعائلة. قم بالتبديل من الرسائل القصيرة إلى WhatsApp لإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية. السنة الأولى مجانًا! * (قد يتم فرض رسوم على WhatsApp بعد ذلك ، السعر الحالي هو 0.99 دولار أمريكي / سنة).

لماذا تستخدم واتساب:

بدون رسوم إضافية: يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi ، كما هو متاح) لإرسال الرسائل والاتصال بالأصدقاء والعائلة ، لذلك لن تضطر إلى الدفع مقابل كل رسالة أو مكالمة. *
الوسائط المتعددة: إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية.
اتصال WHATSAPP: اتصل بأصدقائك وعائلتك باستخدام WhatsApp مجانًا ، حتى لو كانوا في بلد آخر. تستخدم مكالمات WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك بدلاً من الدقائق الصوتية لخطتك الخلوية. * (ملاحظة: لا يمكنك الوصول إلى 911 وأرقام خدمات الطوارئ الأخرى عبر WhatsApp).
دردشة جماعية: استمتع بالمحادثات الجماعية مع جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من البقاء على اتصال بسهولة مع أصدقائك أو عائلتك.
WHATSAPP WEB: يمكنك أيضًا إرسال واستقبال رسائل WhatsApp مباشرة من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لا توجد رسوم دولية: لا توجد رسوم إضافية لإرسال رسائل WhatsApp دوليًا. تحدث مع أصدقائك حول العالم وتجنب رسوم الرسائل القصيرة الدولية. *
قل لا لأسماء المستخدمين وأرقام التعريف الشخصية: لماذا تهتم بالحاجة إلى تذكر اسم مستخدم أو رقم تعريف شخصي آخر؟ يعمل WhatsApp مع رقم هاتفك ، تمامًا مثل الرسائل القصيرة ، ويتكامل بسلاسة مع دفتر العناوين الموجود بهاتفك.
تم تسجيل الدخول دائمًا: باستخدام WhatsApp ، يتم تسجيل دخولك دائمًا حتى لا تفوتك الرسائل. لا مزيد من الالتباس حول ما إذا كنت قد قمت بتسجيل الدخول أو الخروج.
الاتصال السريع بجهات الاتصال الخاصة بك: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك لتوصيلك بسرعة وسهولة مع جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم WhatsApp حتى لا تكون هناك حاجة لإضافة أسماء مستخدمين يصعب تذكرها.
رسائل دون اتصال بالإنترنت: حتى إذا فاتتك إشعاراتك أو أوقفت تشغيل هاتفك ، فسيحفظ WhatsApp رسائلك الأخيرة حتى المرة التالية التي تستخدم فيها التطبيق.
وأكثر من ذلك بكثير: شارك موقعك ، وتبادل جهات الاتصال ، وقم بتعيين خلفيات مخصصة وأصوات الإشعارات ، وسجل الدردشة عبر البريد الإلكتروني ، وبث الرسائل إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد ، والمزيد!